Follow us
الشباب والرياضة : "فتح باب التسجيل في مبادرة إيجي ترك لعربات الطعام "
مشروع لخدمة الطهاة الشباب والمتخصيين في قطاع الأغذية وخدمات الضيافة
22 September, 2022 by
الشباب والرياضة : "فتح باب التسجيل في مبادرة إيجي ترك لعربات الطعام "
iHoreca Blog Team

أعلنت وزارة الشباب والرياضة ، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك عن بدء التسجيل في مبادرة " إيجي ترك – Egytruck " لوحدات الطعام المتنقلة بداخل مراكز الشباب في محافظات مصر.

وأوضحت الوزارة - الإدارة المركزية لتمكين الشباب - أن من يرغب في التسجيل بالمبادرة لامتلاك عربة طعام متنقلة " Food Truck " أن يملأ استمارة التسجيل من خلال هذا الرابط،  واختيار مركز الشباب في المحافظة التابع لها، مع التنويه أن آخر موعد للتقديم يوم ٣٠ سبتمبر الجاري.

وقد سبق وأكدت وزارة التنمية المحلية في اجتماع سابق مع الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، على ضرورة توفير التدريب والتأهيل للشباب قبل البدء في مشروع إيجي ترك ، ومساعدتهم في إجراءات التراخيص واستيفاء العربات المتنقلة للمواصفات المطلوبة لهيئة سلامة الغذاء والاشتراطات البيئية.

Food Trucks

وجاءت مبادرة " إيجي ترك " في ضوء حرص الوزارة على مساعدة الشباب وحثهم على الاستثمار، ودورها في تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغير لتوفير فرص عمل للشباب وتشجيعهم على فكر ريادة الأعمال.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة أنه من المرجح أن تقوم مخرجات المرحلة الأولى بالعمل على توفير ما يقرب من ٥٤٠٠ فرصة عمل من خلال توفير ٩٠٠ وحدة طعام متنقلة .

Egy Truck Initiative
اضغط على الصورة للتسجيل في مبادرة إيجي ترك 
الشباب والرياضة : "فتح باب التسجيل في مبادرة إيجي ترك لعربات الطعام "
iHoreca Blog Team 22 September, 2022
Share this post
Our blogs
Archive